الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز 20ibghhh2f


مرحبا يازائر ندعوك للمشاركة معنا... عدد مساهمات منتدانا .. 8833
 
التسجيلالرئيسيةبحـثدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...أهلا وسهلا بك في منتديات رسالـــة يسعدنا وجودك معنا ويشرفنا انضمامك لنا يرجى التكريم بتسجيلك لتتمكن بالمشاركة معنا لو وجدت مشكلة في التسجيل : فسجل من هنـــــــــا
انتظرونا قريبا جدا فى اضخم التجديدات الدورية لمنتديات رسالة فقط قريبا جدا باذن الله

شاطر
 

 الموضوع : مهم جداً جداً جداً - لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خادم الإسلام
المشـــرف العـــام
المشـــرف العـــام
خادم الإسلام

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Pi-ca-22
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز 125
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز 012

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Empty
مُساهمةموضوع: الموضوع : مهم جداً جداً جداً - لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز   الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Emptyالسبت 27 فبراير 2010 - 13:46

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والمرسلين

من دون مقدمات:
الحقيقه اني كنت من الذين يشعرون وعندي توجس بذلك
ولقد اشتركت للتجربة ولتفحص الموقع في وقت سابق
الا ان ما يدعو الى القلق هو التالي

مطالبتهم الصريحه بوضع معلوماتك الصحيحه وخاصة اسمك وصورتك الشخصية ومعلومات عنك
في حالة حاولت تغيير اسمك لن يسمحوا لك بذلك
!!!!
الا بموافقتهم هم
كما في الصورة تحت

اذا حاولت حذف حسابك لن يحذف مهما تعمل ومعلوماتك مخزنة عندهم حتى لو حاولت حذفها
بمعنى اخر تم فتح حساب لك في قاعدة بيانات السي اي ايه والموساد ومامن فكة
اطلع على الصورة الثانيه

اتمنى من الاخوان ان لا يضعوا اي معلومات شخصية وخاصة اصحاب التخصصات الدقيقه
لانه يمكن العثور عليهم بمجرد البحث وتتبعهم ولو بعد حين




العرب الذين يتهافتون على فيسبوك.. هل يعرفون حقيقته الاستخباراتية؟
2009-11-08 4:39:59 AM



نشرت صحيفة فرنسية ملفا واسعا عن موقع "FACEBOOK" مؤكدة بأنه موقع استخباراتي اسرائيلي مهمته تجنيد العملاء والجواسيس لصالح اسرائيل.

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز 4455478
وتضمن الملف الذي نشرته مجلة «لوما غازين ديسراييل» معلومات عن أحدث طرق للجاسوسية تقوم بها كل من المخابرات الإسرائيلية والمخابرات الأمريكية عن طريق أشخاص عاديين لا يعرفون أنهم يقومون بمثل هذه المهمة الخطيرة يعتقدون بأنهم يقتلون الوقت أمام صفحات الدردشة الفورية واللغو في أمور قد تبدو غير مهمة، وأحيانا تافهة أيضا ولا قيمة لها.


ونقل تقرير مجلة "إسرائيل اليهودية" التي تصدر في فرنسا الكثير من المعلومات السرية والهامة عن الموقع بعد تمكن المجلة من جمعها عبر مصادر إسرائيلية وصفتها المجلة بـ 'الموثوقة'.




وافزع الكشف عن هذه المعلومات حكومة اسرائيل ودوائرها الدبلوماسية، لدرجة اتهام السفير الإسرائيلي في باريس المجلة اليهودية بـ "كشفت أسراراً لا يحق لها كشفها للعدو"، لا أن الموضوع لم ينته عند هذا الحد، بل بدأ الجميع في البحث عن وجود جهاز مخابراتي اسمه "مخابرات الانترنت".







ويطرح تقرير المجلة اليهودية المزيد من الشكوك حول استفادة اسرائيل من الكم الهائل من المعلومات المتاحة عن المشتركين من العالمين العربي والإسلامي وتحليلها وتكوين صورة إستخباراتية عن الشباب العربي والمسلم.







والخطير في الأمر هو أن الشباب العربي يجد نفسه مضطراً تحت اسم مستعار دون أن يشعر إلى الإدلاء بتفاصيل مهمة عن حياته وحياة أفراد أسرته ومعلومات عن وظيفته وأصدقائه والمحيطين به وصور شخصية له ومعلومات يومية تشكل قدراً لا بأس به لأي جهة ترغب في معرفة أدق التفاصيل عن عالم الشباب العربي.








واضاف جيرالد، ربما يعتقد بعض مستخدمي الانترنت أن الكلام مع الجنس اللطيف مثلا، يعتبر ضمانة يبعد صاحبها أو يبعد الجنس اللطيف نفسه عن الشبهة السياسية، بينما الحقيقة أن هكذا حوار هو وسيلة خطيرة لسبر الأغوار النفسية، وبالتالي كشف نقاط ضعف من الصعب اكتشافها في الحوارات العادية الأخرى، لهذا يسهل "تجنيد" العملاء انطلاقا من تلك الحوارات الخاصة جدا، بحيث تعتبر السبيل الأسهل للإيقاع بالشخص ودمجه في عالم يسعى رجل المخابرات إلى جعله "عالم العميل".







وبدأ موقع FACEBOOK الذي يسجل انضمام أكثر من مليون عضو شهريا، في طرح المعلومات المتعلقة بأعضائه علنا على محركات البحث على الانترنت مثل "غوغل" و"ياهو"، بهدف الدخول المبكر في السباق لبناء دليل إلكتروني عالمي يحتوي على أكبر قدر ممكن من المعلومات والتفاصيل الشخصية مثل السير الذاتية وأرقام الهواتف وغيرها من سبل الاتصال بالشخص، وهوايات الأعضاء وحتى معلومات عن أصدقائهم، وينضم حاليا نحو 200 ألف شخص يوميا إلى 'الفيس بوك' الذي أصبح يستخدمه 42 مليون شخص، طبقا للموقع ذاته.


العدو الخفي:
وتتوافق المعلومات التي نشرتها الصحيفة اليهودية الصادرة في فرنسا مع المعلومات التي كانت صحيفة «الحقيقة الدولية» نشرتها في عددها (111) الصادر بتاريخ 9 نيسان 2008.







وأكد تقرير «الحقيقة الدولية» الذي كان تحت عنوان «العدو الخفي» أن الثورة المعلوماتية التي جعلت من عالمنا الواسع قرية صغيرة رافقتها ثورات أخرى جعلت من تلك القرية محكومة من قبل قوة غير مركزية أقرب ما تكون إلى الهلامية، تؤثر بالواقع ولا تتأثر به.







وأضاف تقرير الصحيفة أن «الانترنت التفاعلي» شكل بعد انتشاره عالميا واحدا من أهم أذرع تلك القوة اللامركزية التي بدأت بتغيير العالم بعد أن خلقت متنفسا للشباب للتعبير من خلاله عن مشكلات الفراغ والتغييب والخضوع والتهميش، والتمدد أفقيا وبصورة مذهلة في نشر تلك الأفكار والتفاعل معها عربيا ودوليا.







كما أن اللجوء إلى تلك القوة بات من المبررات المنطقية لإحداث التغيير الذي يلامس الواقع الشعبي وربما السياسي، كما حصل في مصر بعد دعوات للعصيان المدني نشرت على موقع «الفيس بوك» ومحاولات الشاذين جنسيا في الأردن لتنظيم أنفسهم من جديد من خلال اجتماعات تجرى على ذات الموقع بعناوين واضحة وأفكار معلنة.







والمثير في هذه المتسلسلة العنكبوتية أن المتلقي العربي الذي ما تعود على مثل هذه التحركات التغييرية، انساق وراء الدعوات التي أطلقتها جهات لا تزال مجهولة لإعلان «العصيان المدني» في مصر يوم السادس من نيسان، وحدث الإضراب من دون قوة مركزية تديره وتشرف عليه وتتبنى أفكاره وسياقاته التغييرية في داخل المجتمع.


أدوات تحكم جديدة:

وتحولت أدوات الاحتلال والتغيير التي كانت تملكها القوى العظمى من تلك التي عرفها العالم طوال السنوات الماضية إلى أدوات جديدة تجعل من تلك القنوات التفاعلية على الشبكة العنكبوتية وسيلة مؤثرة تتحكم بها في الوصول إلى التغييرات المطلوبة، وبات الأمر لا يحتاج إلا إلى أفكار ودعوات تنشر عبر موقع مثل «الفيس بوك» تديره الأجهزة الأمنية الأمريكية والاسرائيلية .







كما أن هناك شعورا جمعيا عربيا باستفادة اسرائيل من الكم الهائل من المعلومات المتاحة عن المشتركين من العالمين العربي والإسلامي التي توجد في موقع «الفيس بوك» وتحليلها وتكوين صورة استخباراتية عن الشباب العربي والمسلم يستطيع من خلالها تحريك الشارع العربي.







ولا تخفى تجربة اسرائيل في الاستفادة من التكنولوجيا المعلوماتية على أحد، فأجهزتها الأمنية والمخابراتية صاحبة باع طويل في هذا المجال وثرية بطريقة تجعلها قادرة على جمع ما تريد من معلومات في أي وقت عن الشباب العربي الذي يشكل النسبة الأكبر ويعد الطاقة في أي مواجهة مستقبلية.







ونتيجة لذلك، بات الشباب العربي والإسلامي "جواسيس" دون أن يعلموا ويقدمون معلومات مهمة للمخابرات الإسرائيلية أو الأمريكية دون أن يعرفوا لاسيما وان الأمر أصبح سهلا حيث لا يتطلب الأمر من أي شخص سوى الدخول إلى الانترنت وخاصة غرف الدردشة، والتحدث بالساعات مع أي شخص لا يعرفه في أي موضوع حتى في الجنس معتقدا أنه يفرغ شيئا من الكبت الموجود لديه ويضيع وقته ويتسلى، ولكن الذي لا يعرفه أن هناك من ينتظر لتحليل كل كلمة يكتبها أو يتحدث بها لتحليلها واستخراج المعلومات المطلوبة منها دون أن يشعر هذا الشخص أنه أصبح جاسوسا وعميلا للمخابرات الإسرائيلية أو الأمريكية.







وهناك العديد من الجهات الاسرائيلية المهتمه بتحليل ما يصدر وينشر في العالم العربي ومتابعة ما يجري فيه استطاعت في الماضي من خلال تحليل صفحة الوفيات بالصحف المصرية خلال حروب (56 و 67 و 73) جمع بيانات حول العسكريين المصريين ووحداتهم وأوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية وهو ما أدى إلى حظر نشر الوفيات الخاصة بالعسكريين في فترة الحروب إلا بعد الموافقة العسكرية.





واشارت مصادر إسرائيلية بأن تحليل مواد الصحف المصرية ساهم في تحديد موعد بدء حرب 1967 عندما نشرت الصحف تحقيقا صحافيا ورد فيه أن الجيش يعد لإفطار جماعي يحضره ضباط من مختلف الرتب في التاسعة صباح يوم 5 يونيو1967



منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خادم الإسلام
المشـــرف العـــام
المشـــرف العـــام
خادم الإسلام

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Pi-ca-22
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز 125
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز 012

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع : مهم جداً جداً جداً - لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز   الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Emptyالسبت 27 فبراير 2010 - 13:56

ارجو منك اخي احمد ان تثبته للأهمية القصوى
لأني لم اعرف تثبيته
يجب ان نتحدث عن ديننا في الدردشة
لكي ننقل لهم ديننا ويسمعوه برغبتهم
وهكذا نضربهم بالحجر الذي يستخدموه لضربنا


مفاجاة الي كل مسلم ومسيحي ويهودي 1 Surprise To every Muslim and a Christian and a Jew 1

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مفاجاة الي كل مسلم ومسيحي ويهودي 2 Surprise To every Muslim and a Christian and a Jew 2

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مؤثرة قصة اسلام هذا القس الانجليزى ويتميز بخفة الظل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHmED FaTHY
مـجلــــــس الادارة
مـجلــــــس الادارة
AHmED FaTHY

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Pi-ca-22
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Egypt10
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Counse10

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع : مهم جداً جداً جداً - لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز   الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Emptyالسبت 27 فبراير 2010 - 23:37

هذا الموضوع فى غاية من الخطورة
وبارك الله فيك
وربنا يحمينا من اعدائنا
والكارهين
باذن الله


الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Yhn74910
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://resala.forummaroc.net
هجرتي لله
عضو جديد
هجرتي لله

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Collec10

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع : مهم جداً جداً جداً - لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز   الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Emptyالأحد 28 فبراير 2010 - 21:13

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أخي في الله
سبق ان قرأت هذا الأمر منذ سنه او يزيد وفكرت فيه طويلا
فقد شغلني الأمر جدا

لكن وجدت امرا هام
وهو انك لا تضمن وجود هذه المواقع الإستخباراتيه لأي جهة ايا كانت كنيتها او صفتها على الشبكه العنكبوتيه
ومن يضمن لك ان منتدى يكون له اسم إسلامي وامعلومات اسلاميه لا يبث المعلومات المغلوطه عن ديننا الحنيف ورسولنا الكريم والصحابة رضوان الله عليهم

وكم من احاديث ضعيفه
وكم من معلومات خاطئه
وكم من أقوال وافعال نسبت لسيد الخلق وهو برئ منها
وكم ... وكم ... وكم ؟

الشاهد من حديثي هو ان رسول الله صلى الله عليه وسلم عاش وسط الكفار لسنوات طويله لكنه لم ييأس ولم يتوان عن نشر دعوته

لذا
لم لا نقتدي بسيد الخلق حبيبنا ورسولنا صلى الله عليه وسلم
لم لا نزرع الخير ولو كان في الأرض القحلة عسى ان تنبت ولو ثمرة واحده
وفي نفس الوقت
لننأى بأنفسنا عن اي معلومة شخصية او اي دردشة او اي مضيعى للدين والوقت الا فيما يفيد
ولنتذكر معا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم " لإن يهدي الله بك رجلا خيرا من حمر النعم"
وما ادراك ان كلماتك على صفحات الفايس او سواه لا يهتدي بها ولو شاب او فتاة واحده؟
وليس الفايس وحده فأنا هنا لا ادافع عن مكان لا اعلم كنيته

ولكنني ادعوك ان تدافع عن دينك بنشره في اي مكان ايا كان
سواء على الشبكة العنكبوتيه من خلال الفايس بوك وسواه او على ارض الواقع
لا يهزنك مجموعة بشر نحن من صنعنا قوتهم بكلماتنا

والله المستعان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AboFatHy
مـجلــــــس الادارة
مـجلــــــس الادارة
AboFatHy

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Pi-ca-18
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Egypt10
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Collec10

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع : مهم جداً جداً جداً - لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز   الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Emptyالإثنين 1 مارس 2010 - 10:16


شكرا لك يا مصطفي
وهو بالفعل موضوع مهم ويجب الحرص والحذر منه
ويجب علي الجميع معرفه مدي خطوره مثل هذه المواقع
وهذه الخطوره ليست فقط من تاحيه التجسس والاستخبارات ولكن ما تؤدي اليه من تضييع للوقت وضعف للايمان
وضياع للهويه والعقيده
حقا موضوع مهم ينبغي البحث فيه باستفاضه التنبيه عليه
سلمت يداك وفي تقدم وتميز دائما
وجعل الله ما تقوم به في ميزان حسناتك


الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز 18456787
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خادم الإسلام
المشـــرف العـــام
المشـــرف العـــام
خادم الإسلام

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Pi-ca-22
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز 125
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز 012

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع : مهم جداً جداً جداً - لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز   الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Emptyالأربعاء 10 مارس 2010 - 18:41

بارك الله فيكم


مفاجاة الي كل مسلم ومسيحي ويهودي 1 Surprise To every Muslim and a Christian and a Jew 1

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مفاجاة الي كل مسلم ومسيحي ويهودي 2 Surprise To every Muslim and a Christian and a Jew 2

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مؤثرة قصة اسلام هذا القس الانجليزى ويتميز بخفة الظل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatima El Zahra
مـجلــــــس الادارة
مـجلــــــس الادارة
Fatima El Zahra

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Pi-ca-32
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز 012
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Collec10

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع : مهم جداً جداً جداً - لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز   الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Emptyالأربعاء 10 مارس 2010 - 23:42

شكرا للمعلومات ولا تضيع وقتنا في الفايس الا بما هو مهم


الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز 4bb8f516346a57ddbba4aa6ecdeef578
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خادم الإسلام
المشـــرف العـــام
المشـــرف العـــام
خادم الإسلام

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Pi-ca-22
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز 125
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز 012

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع : مهم جداً جداً جداً - لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز   الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Emptyالخميس 11 مارس 2010 - 3:31

احسنتي وما اهم من نشر الدعوة


مفاجاة الي كل مسلم ومسيحي ويهودي 1 Surprise To every Muslim and a Christian and a Jew 1

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مفاجاة الي كل مسلم ومسيحي ويهودي 2 Surprise To every Muslim and a Christian and a Jew 2

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مؤثرة قصة اسلام هذا القس الانجليزى ويتميز بخفة الظل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatima El Zahra
مـجلــــــس الادارة
مـجلــــــس الادارة
Fatima El Zahra

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Pi-ca-32
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز 012
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Collec10

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع : مهم جداً جداً جداً - لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز   الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Emptyالخميس 11 مارس 2010 - 9:30

انا اتعجب لصحباتي ليس الاجنبيات العربيات التي يجب ان اتعلم منهم الدين يصلون ولكنهم يضيعون وقتهم في الفايس بكلام تافه عن الشباب والضحك واشياء غير مفيدة حتى اني كرهتهم وبدات احس اني مع شياطين , هم يقولون اني متخلفة لكن والله افهم ولو في وقت قصير تعلمت اشياء نفعتني من الفايس تعلمت الايمان والكلام الطيب وانا افتخر بنفسي حقيقة لا افهم بسرعة لكن اجتهد فشكرا لكم


الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز 4bb8f516346a57ddbba4aa6ecdeef578
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خادم الإسلام
المشـــرف العـــام
المشـــرف العـــام
خادم الإسلام

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Pi-ca-22
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز 125
الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز 012

الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Empty
مُساهمةموضوع: رد: الموضوع : مهم جداً جداً جداً - لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز   الموضوع : مهم جداً جداً جداً -  لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز Emptyالخميس 11 مارس 2010 - 14:25

احسنتي اختي
من لم يجعل الله نور فما له من نور

تثبتي


مفاجاة الي كل مسلم ومسيحي ويهودي 1 Surprise To every Muslim and a Christian and a Jew 1

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مفاجاة الي كل مسلم ومسيحي ويهودي 2 Surprise To every Muslim and a Christian and a Jew 2

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

مؤثرة قصة اسلام هذا القس الانجليزى ويتميز بخفة الظل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الموضوع : مهم جداً جداً جداً - لنا كلنا سواء { أنثي أو ذكر } أرجو قرآءة الموضوع يتمعن وتركييييييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتــــديات العامــة :: منتـــــدى المواضيــــع الــعامــــة-
انتقل الى:  
تسجيل سريع
التسجيل السريع

الاجزاء المشار اليها بـ * مطلوبة الا اذا ذكر غير ذلك
اسم مشترك : *
عنوان البريد الالكتروني : *
كلمة السر : *
تأكيد كلمة السر : *

.