كلام من القلب 20ibghhh2f


مرحبا يازائر ندعوك للمشاركة معنا... عدد مساهمات منتدانا .. 8833
 
التسجيلالرئيسيةبحـثدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...أهلا وسهلا بك في منتديات رسالـــة يسعدنا وجودك معنا ويشرفنا انضمامك لنا يرجى التكريم بتسجيلك لتتمكن بالمشاركة معنا لو وجدت مشكلة في التسجيل : فسجل من هنـــــــــا
انتظرونا قريبا جدا فى اضخم التجديدات الدورية لمنتديات رسالة فقط قريبا جدا باذن الله

شاطر
 

 كلام من القلب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خادم الإسلام
المشـــرف العـــام
المشـــرف العـــام
خادم الإسلام

كلام من القلب Pi-ca-22
كلام من القلب 125
كلام من القلب 012

كلام من القلب Empty
مُساهمةموضوع: كلام من القلب   كلام من القلب Emptyالسبت 27 فبراير 2010 - 18:42

كلام من القلب 12646265131

كلام من القلب OBu72508 كلام من القلب OBu72508 كلام من القلب OBu72508




الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونستهديه

ونعوذ بالله تعالى من شرور انفسنا ومن سيئات اعمالنا

من يهده الله فهو المهتد ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا

واشهد ان لا اله الا الله وحده واشهد ان محمد عبده ورسوله وصفيه من خلقه وخليله

اصطفاه على خلقه بأن جعله خاتم الأنبياء والمرسلين

وزكاه في خلقه فقال وانك لعلى خلق عظيم

وزكاه في علمه فقال علمه شديد القوى


يا ايها الذين امنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن الا وانتم مسلمون

يا ايها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبث منهما رجالا كثيرا ونساء واتقوا الله الذي تسائلون به والأرحام ان الله كان عليكم رقيبا

يا ايها الذي امنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا يصلح لكم اعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما

اما بعد :
فإن اصدق الكلام كلام الله وخير الهدي هدي محمد صل الله عليه وسلم

وشر الأمور محدثاتها وكل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار

احببت قبل ان اشرع في موضوعي هذا ان ازينه بكلام الله
سبحانه وتعالى


وموضوعي هذا سميته من القلب الى القلب او يمكن ان نسميه من القلب الى القلوب

والحقيقة انني عندما السلمت الدعوى بالإنضمام الى هذا المهتدى
من اخي وحبيبي وصاحبي
احمد


شعرت بأن فيه شيئ يشدني اليه لم اعرف ما هو لكن تسجلت والحمد لله وبدأت بكتابة ونقل المواضيع المهمة

والحمد لله لقيت اقبال عليها وعلى جميع المواضيع والذي يدفع المرء لكي يقدم اجمل واغلى المواضيع

والحمد لله مرة ثانية يتجلى اخي
احمد بأن ساعدني في المهتدى كثيرا
بدأ بكتابة الموضوع وانتهاءا بأن جعلني مشرفا في منتديات الرسالة

على الرغم من اني لم اطلب ذلك لكن اهل الكرم يمكن ان تتوقع منهم اي شيئ

فأنا اشكرك جزيل الشكر اخي احمد فقد تحملتني كثيرا خلال تواصلي معك على الفيس بوك

وانا انبهرت بالعنوان الذي يقول
<احتفال بمرور 63 يوما......>


لقد اففتكرته احتفال بمناسبة ما لكن اتضح لي فيما بعد انه احتفال خاص بالمهتدى

ولم اتفاجئ فالله سبحانه وتعالى يفعل ما يشاء وما يريد
<فلما تبين له قال اعلم ان الله على كل شيئ قدير>


كيف اتفاجئ مع ما تقدموه من خير وارشاد الى البشرية

كيف اتفاجئ مع ما في هذا المنتدى من مواضيع تهم كل طالب علم

فأنا اشكر
الله

بأن جعل لنا هذه المنزلة وخاصة بأنه مع مدة انشائه القصيرة

فإنه نافس منتديات مر زمن على انشائها

وشكر خاص لك اخي ابو فتحي على تشجيعك لي وللمشتركي وعلى الرغم من اني لا اعرفك

فأنا متأكد انك من الأخيار



شكر خاص الى مصطفى مصطفى الذي يكتب هذا الموضوع الأن ههههههههههههه
ولا ننسى اختنا دموع الندى على مواضيعها الشيقة
اخي غلوري ماكر كيف احوالك بالمناسبة العم جوجل لم يجيب على جميع اسئلتي

الظاهر كبر بالعمر ههههههه

اختي اسراء مواضيعك مميزة استمري
وكمان اختي امينة على الرغم من انكي جديدة لكن اطن انكي تستحقين الإشراف هايل ما تفعلينه

استمري فعليكي الأمان ههههههههههه

اختي اليوم قرأت اولى مواضيعك وحكمته جميلة جدا نرجو منكي المزيد من الحكم

وبالتأكيد لم انسى درتي فاطمة الزهراء عندي كلام كثيييييييير اقوله لك
انا اقدر صمودكي في وجه اعداء الإسلام في غربتك
واقدر حرصكي على تعلم اللغة العربية لغة القران ولغتنا ان شاء الله في الجنة

واشكر مرة اخرى
احمد على مساعدته لكي في الترجمة




من يومين قرات موضوعك عن القرين وتشخيصكي جميل من خلال المرأة فهي تعكس ما بداخل الفرد

وارجو ان تكتبي موضوع توضحين به ما القرين

ولا تخافي ان شاء الله اميرك الغالي سيعود فلا تيأسي فلا حياة مع اليأس

واصبري واحتسبي الأجر عند الله جلى وعلى وداومي على ما قاله لك



واصبري فإن مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا

فمستحيل ان يغلب عسر يسرين

انا افرغت ما في تلك المضغة التي تحمل اسمى انواع الحب في الله لكم اخوتي واخواتي

ومن لم اذكره لا يعني اني لم اهتم به بل ان الكلام يعجز عن اتيان بكل الجواهر

بالمناسبة انا كتبت مهتدى بدل منتدى لحاجة في نفس يعقوب



وصل الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

والسلام عليكم اخوتي واخواتي ورحمته تعالى بكم وبجميع المسلمين وبركاته

كلام من القلب 149587687
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatima El Zahra
مـجلــــــس الادارة
مـجلــــــس الادارة
Fatima El Zahra

كلام من القلب Pi-ca-32
كلام من القلب 012
كلام من القلب Collec10

كلام من القلب Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلام من القلب   كلام من القلب Emptyالسبت 27 فبراير 2010 - 19:51

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اشكرك يا اخي مصطفى على تشجيعك ولاني فعلا احببت اللغة العربية لانها لغة القران بل اعشقها لانه سحر وعدوبة كل كلمة تشدك الى اخرى وحب القران وكلام الله هو النور الدي جعلني اقف عند كل كلمة اسيرة اطلب المزيد من التعلم حتى افهم كلام ربنا اكتر واكتر وكما اكتب دائما un mot crée le bonheur يعني كلمة تخلق السعادة فسعادتي اكبر الان واناارى التشجيع من كل جهة من الاخ فتحي الدي قدم لي المساعدة بالترجمة حتى افهم اكتر جزاه الله كل خير انا فعلا مهما شكرت فلا اعرف كيف اعبر فلفد تزاحمت في راسي الافكار واشكر الله تبارك وتعالى الدي جلني اتعرف عليكم حتى اسير في طريق المعرفة واتعلم الدين وبلاخص ان هدا المنتدى غني بكل ما هو مفيد وقيم من علم ومعرفة وترفيه كل ما نطلبه نجده فشكرا لكم جميعا لكل من يساهم من قريب ام بعيد في غرس بدور الفضيلة والاخلاق الحميدة لقد تعلمت اشياء كتيرة من هدا المنتدى وانا اتصفح الابواب تعلمت الجد والاجتهاد والعطاء وادركت حقيقة اخرى انك تقدم للاخرين دون مقابل
فشكرا لكم جميعا واعانكم الله


كلام من القلب 4bb8f516346a57ddbba4aa6ecdeef578
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خادم الإسلام
المشـــرف العـــام
المشـــرف العـــام
خادم الإسلام

كلام من القلب Pi-ca-22
كلام من القلب 125
كلام من القلب 012

كلام من القلب Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلام من القلب   كلام من القلب Emptyالسبت 27 فبراير 2010 - 20:03


بارك الله فيكي لقد ادمعتني بكلامكي المفعم بالصدق
وانا انطلق من كلامكي الى حث كل عربي مسلم على تعلم لغته العربية والتبحر في معانيها

الحقيقة القليل من يملك عزيمتكي يا اخت فاطمة
ولن اتكلم عن غيري ربما لو نشأت في بلد اوروبي مبني عل الفسق والفجور والضلال لما استطعت

الوقوف والصمود مثلك
فنحن في الحقيقة في بلادنا العربية المسلمة مقصرين فكيف اذا كنا يمنع علينا الدين

نكون كما قال المتل

قالوا للحرامي احلف فقال اجاني الفرج
الحقيقة كل كلمة قلتيها تستحق ان نجعل لها موضوع خاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHmED FaTHY
مـجلــــــس الادارة
مـجلــــــس الادارة
AHmED FaTHY

كلام من القلب Pi-ca-22
كلام من القلب Egypt10
كلام من القلب Counse10

كلام من القلب Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلام من القلب   كلام من القلب Emptyالسبت 27 فبراير 2010 - 22:59


بسم الله الرحمن الرحيم

فى البداية احب اوصف شعورى فى تلك اللحظة التى اعجز فيها عن الكلام او التعبير عن شعورى تجاهكم
ولاول مرة فى حياتى لا استطيع الكتابة او التعبير عن شكرى وشعورى وامتنانى لكم
ولاول مرة ايضا اقف صامتا تجاة تلك الكلمات التى افهمها ولا استطيع التعبير عن شعورى ولو برد بسيط

فاحب أن أوجة أعظم شكر الى اخى وحبيبى فى الله مصطــــفى حفظة الله
ولجمال كلماتة التى ادمعت لها عندما قراتها
وكذلك الى اختى فى الاسلام الاخت فاطمة والتى جعلت قلبى يرجف من موضعة عندما قرأت ردها فى ذلك الموضوع
وساظل باذن الله تعالى اقدم لها العون حتى استطيع ترجمة المنتدى بالكامل لاكثر من لغة وباذن الله ساقوم بتخصيص اقسام خاصة للموضوعات الاسلامية وباكثر من لغة

ورسالتى الى الاخت فاطمة واقول لها تثبتى على دينك وباذن الله لكى الجنة

واقدم خالص التحية الى اعضاء المنتدى جميعا ولا استطيع ان اذكر اسماءا محددة حتى لا اقع فى خطـــأ نسيان بعض منهم
واقول لهم جزاكم الله كل خير وبارك الله فيكم و باذن الله ربنا سيكرمنا جميـــعا فى الدنيا والاخرة عن تلك الاعمال الصالحة وفى النهاية
وباذن الله ستحسب كصدقة جارية
باذن الله
والله ورسولة اعلم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


كلام من القلب Yhn74910
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://resala.forummaroc.net
AboFatHy
مـجلــــــس الادارة
مـجلــــــس الادارة
AboFatHy

كلام من القلب Pi-ca-18
كلام من القلب Egypt10
كلام من القلب Collec10

كلام من القلب Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلام من القلب   كلام من القلب Emptyالجمعة 5 مارس 2010 - 10:22


بسم الله الرحمن الرحيم

احبتي في الله
لا استطيع ان ازيد علي ما قيل في المشاركات السابقه
ولكن كل ما استطيع قوله
هو انني سيعد بتواجدي بينكم الان فانتم حقا نعم الاصدقاء ونعم الرفقاء
الذي يسعد الانسان بمعرفتهم
فكل يوم اكتشف انكم تزدادون ايمانا علي ايمانكم
وهذا شئ يحعلني شخصيا في تنافس ايماني معاكم
ويعلم الله انني قد تعلمت كثيرا من مشاركاتكم ومواضيعكم
وانني احمد الله كثيرا ان الاسلام لازال يظفر بامثالكم ممن يخافون الله
ويعملون علي نشر دينه ويساعدون الناس علي الثبات عليه
وفي النهايه اود ان اعبر عن غامر سعادتي بهذه الروح الطيبه بين جميع الاعضاء في هذا المنتدي الذي هو مهتدي
كما قالي اخي وحبيبي مصطفي
واود ان اشكره شكرااا كثيرا علي مجهوده في المنتدي
وان شخصيا يشرفني ان اتعرف عليه لانه حقا نعم الاخ والصديق وان شاء الله يكون لي معه
لقاء للتعارف وان لم يكن وحها لوجه لصعوبه ذلك
ولكن سوف يكون باذن الله عن طريق المحادثه والتي اشتاق اليها كثيرا لاقتبس من روحه العطره ومن شخصه الكريم
ويعلم الله اني لا انافقه ولا اريد منه شيئ وانما هي شهاده حق ولابد ان اذكرها
فاقول له انتظر حواري معك ومقابلتي لك من خلال الكلمات والمناقشات
كما اود ان اشكر اختي الغاليه فاطمه الزهراء
التي ضربت مثلا يجب ان يحنذي به في الايمان بالله
واقول لها تثبتي علي الدين الحق دين الاسلام
وان شاء الله سيجزيكي الله خيرا
ويهديكي الي ما يحبه لكي
وانني ادعو الله لكي الثبات والتوفيق
وان يغمركي الله بحبه ورحمته
وارجو منكي ان تتعلم القرآن الكريم كتاب الله الحق
فسوف يساعدك كثيرا في تعلم اللغه العربيه
لغه القرآن الكريم ولغه الرسول الكريم صل الله عليه وسلم
كما اتوجه بخالص شكري وتقديري لجميع اعضاء المنتدي الذين احبهم في الله
وفي النهايه ادعو الله ان اكون قد وفقت في التعبير عن ما اشعر به
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته


كلام من القلب 18456787
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatima El Zahra
مـجلــــــس الادارة
مـجلــــــس الادارة
Fatima El Zahra

كلام من القلب Pi-ca-32
كلام من القلب 012
كلام من القلب Collec10

كلام من القلب Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلام من القلب   كلام من القلب Emptyالجمعة 5 مارس 2010 - 10:47

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
soy muy contenta ;por eso me gustaria ser con vosotros
انا جد مسرورة بهدا ويشرفني اكون بينكم وان كانت الكلمة من قلب الى قلب فهي كلها صفاء ومحبة في الله واتمنى ان تظل قلوبنا دائما مملوءة بحب الله الدي يسهل لنا كل شيء في طريقنا والله لفد بكيت لكلماتكم النبيلة واني اجتهد في اللغة العربية حتى استطيع ان اصل بادن الله الى المستوى المرغوب فيه جزاكم الله كل خير وسامحوني لو ما وصلت الكلام كما هو اعانكم الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خادم الإسلام
المشـــرف العـــام
المشـــرف العـــام
خادم الإسلام

كلام من القلب Pi-ca-22
كلام من القلب 125
كلام من القلب 012

كلام من القلب Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلام من القلب   كلام من القلب Emptyالجمعة 5 مارس 2010 - 14:30

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Fatima El Zahra
مـجلــــــس الادارة
مـجلــــــس الادارة
Fatima El Zahra

كلام من القلب Pi-ca-32
كلام من القلب 012
كلام من القلب Collec10

كلام من القلب Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلام من القلب   كلام من القلب Emptyالإثنين 23 أبريل 2012 - 15:40

الحمد لله على نعمة الاسلام
والحمد لله والشكر لله الذي يرسل لنا ناسا طيبين
يرشدوننا الى طريق الخير والايمان
ويرشدوننا الى نور الله وجماله
يرشدونا الى نور كان امامنا لكننا كنا مثل الاعمى
شكرا لكل مجهوداتكم ولكل الاعمال التي تفوح بمسك الايمان
وشكرا ايضا للظروف التي تقودنا ولو ان الطريق صعب وشائك
ولكن جمال نور الله قادر على جعل المستحيل ممكنا
وهذا هو الاهم
شكرا لكم اخوتي في الله وجزاكم الله كل خير
وجعله في ميزان حسناتكم
كلام من القلب Xq4gl7v8zrlh


كلام من القلب 4bb8f516346a57ddbba4aa6ecdeef578
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلام من القلب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتــــديات العامــة :: منتـــــدى التهـــاني و المنــــاسبات-
انتقل الى:  
تسجيل سريع
التسجيل السريع

الاجزاء المشار اليها بـ * مطلوبة الا اذا ذكر غير ذلك
اسم مشترك : *
عنوان البريد الالكتروني : *
كلمة السر : *
تأكيد كلمة السر : *

.