انطلاق منافسات ويمبلدون على الملاعب العشبية وسط خيبة أمل لغياب نادال 20ibghhh2f


مرحبا يازائر ندعوك للمشاركة معنا... عدد مساهمات منتدانا .. 8833
 
التسجيلالرئيسيةدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...أهلا وسهلا بك في منتديات رسالـــة يسعدنا وجودك معنا ويشرفنا انضمامك لنا يرجى التكريم بتسجيلك لتتمكن بالمشاركة معنا لو وجدت مشكلة في التسجيل : فسجل من هنـــــــــا
انتظرونا قريبا جدا فى اضخم التجديدات الدورية لمنتديات رسالة فقط قريبا جدا باذن الله

 

 انطلاق منافسات ويمبلدون على الملاعب العشبية وسط خيبة أمل لغياب نادال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Fatima El Zahra
مـجلــــــس الادارة
مـجلــــــس الادارة
Fatima El Zahra

انطلاق منافسات ويمبلدون على الملاعب العشبية وسط خيبة أمل لغياب نادال Pi-ca-32
انطلاق منافسات ويمبلدون على الملاعب العشبية وسط خيبة أمل لغياب نادال 012
انطلاق منافسات ويمبلدون على الملاعب العشبية وسط خيبة أمل لغياب نادال Collec10

انطلاق منافسات ويمبلدون على الملاعب العشبية وسط خيبة أمل لغياب نادال Empty
مُساهمةموضوع: انطلاق منافسات ويمبلدون على الملاعب العشبية وسط خيبة أمل لغياب نادال   انطلاق منافسات ويمبلدون على الملاعب العشبية وسط خيبة أمل لغياب نادال Emptyالثلاثاء 24 أغسطس 2010 - 3:18

انطلاق منافسات ويمبلدون على الملاعب العشبية وسط خيبة أمل لغياب نادال Epatennis20070520070518



تنطلق فعاليات بطولة ويمبلدون ، ثالث بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى ، غدا الاثنين في العاصمة البريطانية لندن لكنها ستكون مختلفة عن النسخ التي أقيمت في الأعوام الماضية حيث يشعر المشاركون فيها وكذلك مشجعو لعبة التنس بشيء من خيبة الأمل لغياب النجم الأسباني رافاييل نادال المصنف الأول على العالم عن المنافسات بسبب الإصابة.

وأكد النجم السويسري روجيه فيدرر ، الذي أحرز اللقب خمس مرات متتالية ثم خسر في نهائي بطولة العام الماضي أمام نادال ، أن هناك شعورا عام بخيبة الأمل لغياب نادال عن البطولة التي تقام على الملاعب العشبية.

وقال فيدرر الذي تغلب على نادال في نهائي ويمبلدون مرتين قبل أن يخسر أمامه في بطولة العام الماضي "إنه شيء مخيب للأمال بالنسبة لي لأنني أعشق التنافس معه".

ويعاني نادال من ألام الإصابة في الركبة منذ فترة وكان قد تلقى صدمة كبيرة بهزيمته أمام السويدي روبين سودرلينج وخروجه من الدور الرابع ببطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) التي أحرز لقبها في الأعوام الأربعة السابقة.

واستغل فيدرر خروج غريمه التقليدي نادال وواصل مشواره بالبطولة حتى وصل إلى النهائي وأحرز اللقب للمرة الأولى في مسيرته ليضيفه إلى قائمته الشرفية في بطولات جراند سلام.

وقال فيدرر الحائز على 14 لقبا في جراند سلام ، والذي يمكنه تحقيق رقم قياسي جديد في حالة فوزه بلقب ويمبلدون للمرة السادسة "إنه منافسي الرئيسي ، التقينا في مباريات رائعة على مدار أعوام ، وخاصة المباراة التي جمعت بيننا هنا في ويمبلدون العام الماضي.

وأضاف فيدرر "هذا يظهر لي كم كنت محظوظا بعدم التعرض لإصابة على مدار هذه الأعوام.. أشعر بالأسف له لأن قرار الانسحاب يعد صعبا للغاية.

وأبدى البريطاني آندي موراي ، المصنف الثالث على العالم والذي تزداد طموحاته يوما بعد يوم بعد انسحاب نادال ، شعورا مشابها لشعور فيدرر تجاه النجم الأسباني.

وقال موراي "إنه بالطبع شيء محزن. اعتقدت في اليومين الماضيين أنها مجرد توقعات وأنه تعثر فقط في مباراتيه الاستعراضيتين".

وأضاف "دائما ما يكون شيئا مخيبا للأمال أن ينسحب من ويمبلدون لاعب مثل نادال ، خاصة وأنه حامل اللقب. إنني واثق من أن الجميع كانوا يأملون مشاركته في البطولة".

وأوضح "إنه اللاعب المفضل بالنسبة لي أن أشاهده ، لذلك فإنني واثق من أن المشجعين الذين كانوا يريدون مشاهدته سيشعرون بخيبة أمل. ولكن عليه أن يفعل الأفضل بالنسبة له".

وأعربت النجمة الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة الثانية على العالم عن خيبة أملها أيضا لغياب نادال قائلة "أشعر بالحزن ، إنني من أشد المعجبين بنادال". لكنها أكدت ثقتها بأن منافسات الرجال تشهد مشاركة نجوم كبار.

وقال فيدرر إنه التقى نادال للحظات قصيرة بالقرب من ملاعب التدريب في "أرانجي بارك". وأضاف "ربما تحدثنا لمدة عشر ثوان ، وقد هنأني على الفوز ببطولة رولان جاروس ، وكان شيئا جيدا أن أراه".

وأضاف "سألته عن حالة ركبته. وقال لي إنها على ما يرام. ولكنني أدركت من لهجته أنه لم يتعاف. وكنت أتوقع شيئا ما".

وأوضح "كنت مهيئا شيئا ما لخبر الانسحاب ، لذلك لم أندهش بشكل كبير. إنه شيء مخيب للأمل بالنسبة للبطولة وبالنسبة لي شخصيا".


انطلاق منافسات ويمبلدون على الملاعب العشبية وسط خيبة أمل لغياب نادال 4bb8f516346a57ddbba4aa6ecdeef578
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انطلاق منافسات ويمبلدون على الملاعب العشبية وسط خيبة أمل لغياب نادال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتــــديات الرياضيــة :: منتــــدى الرياضــــة العربيــة و العالميـــــــة-
انتقل الى:  
تسجيل سريع
التسجيل السريع

الاجزاء المشار اليها بـ * مطلوبة الا اذا ذكر غير ذلك
اسم مشترك : *
عنوان البريد الالكتروني : *
كلمة السر : *
تأكيد كلمة السر : *

.